أمين عام حزب الكتائب سيرج داغر يزور بلدة إهمج

زار الامين العام لحزب الكتائب سيرج داغر بلدة اهمج في قضاء جبيل حيث كان في استقباله صباحا رئيس القسم بسكال متى واعضاء القسم ومن ثم انطلق الجميع الى ارز اهمج حيث كانت مسيرة سيرا على الاقدام  وبعد ذلك انتقل الجميع الى أمام النصب التذكاري لشهداء قسم اهمج حيث رفعت الصلوات لراحة انفسهم.
بعدها توجه الجميع إلى الغداء الذي حضره اضافة الى الامين العام نائب رئيس اقليم جبيل طوني مطر ومختار البلدة شربل زيادة  وكاهن الرعية الاب طوني حردان وعدد من اعضاء بلدية اهمج ورئيس نادي اهمج الرياضي ايلان حردان ورؤساء اقسام الجوار وحشد من الرفاق.

الامين العام سيرج داغر شدد على اهمية البقاء والتمسك بأرضنا وقرانا وبلداتنا لان هذه الارض هي العمق في مقاومتنا والتي دافعنا عنها في الماضي وسندافع عنها في كل حين. وشدد على ان الكتائب هي العقل المفكر حين يجب وهي القوة اذا ما دعت الحاجة. كما تطرق الى الواقع السياسي الحالي في البلاد لاسيما الاحداث الاخيرة وانتخابات رئاسة الجمهورية.

 وقد تحدث رئيس القسم بسكال متى الذي قال: "بدايةً بدّي رحب واشكر كل الحضور خاصة حضرة الامين العام المؤتمن على الكثير،  بلشنا معك نلمس مفاعيل الخطط والاسترتيجيات الموضوعة، عم نتحمل معكن تدريجيا مسؤولياتنا تجاه الادارة الحزبية وتجاه الناس يللي عطول بتتكل انو عند الكتائب في تنظيم حزبي قادر يحمينا ويخلصنا بوقت الشدة. حضرة الامين العام نحنا كلنا امل بأدائكم وحكمتكم وثقتكم المطلقة فينا وبكل الرفاق هيدي الثقة يللي بتترافق مع كتير متابعة وكتير مراقبة ومحاسبة ، هيدا فكر جامع بين العيلة والمحبة من ميل  والمؤسسة والادارة من ميل ولا بد ما نوصل للأمان. انشالله بقيادة رئيسنا الشيخ سامي الجميل نقدر نتكافل نحنا وياكن واهلنا بكل هالضيع ونتضامن مع كل المحبين والصادقين تنحمي مجتمعنا وبلدنا من هالأوبئة المستوردة على لبنان."