إقليم كندا يعقد خلوته السنوية

عقد اقليم كندا الكتائبي خلوته السنوية برئاسة الرفيق غابي غفري وحضور اقسام اوتاوا ، مونتريال ، تورنتو ، وندسور هاليفاكس في مدينة اوتاوا.

كما شارك في هذه الخلوة رئيس مكتب الاعلام والتواصل في الهيئة الاغترابية الكتائبية كميل سعادة، رئيس مكتب التكريم الحزبي في الهيئة فنسان الشدياق، مستشار الهيئة الاغترابية للشؤون القانونية  سمير مفلح، رئيس اقليم كندا الكتائبي السابق  ايلي متى،  كمال غانم  نائب الرئيس القاري للجامعة اللبنانية الثقافية العالمية.

افتتحت الخلوة بالنشيد البناني ومن ثم رحبت رئيسة قسم اوتاوا  ميرنا متى بالرفاق في قسم اوتاوا الذي هو بيت كل كتائبي وشددت بإن الهدف هو خدمة لبنان من خلال حزب الكتائب الذي هو صمام الامان وخط الدفاع الاول.

وكانت قد استهلت الخلوة بمداخلة للأمين العام للحزب الرفيق سرج داغر الذي  اشاد بالتنظيم المميز للخلوة ومن ثم تطرق للوضع السياسي وفتح باب النقاش.

ومن ثم كانت كلمات لكل من رئيس قسم هاليفاكس  بيار سعادة ورئيسة قسم مونتريال جاكلين طنوس، و رئيسة قسم وندسور  ألقتها   إبتسام سعادة و رئيس قسم تورنتو  ألقاها  بيار ابي راشد، ورئيس إقليم كندا   غابريال الغفري وكلمة قسم اوتاوا تلاها نائب رئيس القسم  الياس عبود.

وفي الختام شكر رئيس اقليم  كندا غابي الغفري قسم اوتاوا لتنظيمه هذه الخلوة. كما شكر اقسام الاقليم رؤوساء واعضاء على حضورهم المميز وشدد على الالتزام بالقوانين الحزبية.

ثم طلب الرفيق غفري  من لجان الانتخابات ، الاعلام، الشباب والحشد، الصندوق ببدء المناقشات والاقتراحات  لعرضها على الخلوة لتبني التوصيات.