إليسا تعلن انتصارها على غادة عون: لا يد أعلى من يد الله

أعلنت الفنانة إليسا عن تطوّر جديد في ما يتعلق بالنزاع القضائي الدائر بينها وبين شركة "وتري" للتوزيع الموسيقي.

وأعلنت عبر موقع "إكس": "لا يد أعلى من يد الله. لا سلطة أعلى من سلطة الحقّ والقانون والعدالة." ثمّ كشفت عن أنّ "النائب العام التمييزي بالإنابة القاضي جمال الحجار قرّر كفّ يد القاضية غادة عون عن الملفّات القضائية التي تحقّق فيها"، متوجّهة بالشكر للقاضي حجار، وكتبت :"مبروك للبنان، وطن القانون رغم كلّ شيء."

وناشدت إليسا، منذ فترة، القضاء اللبناني التدخل لحلّ أزمتها مع "وتري"، في النزاع بين الطرفين حول حقوق الملكية الفكرية والتجارية حول عدد من مجموعاتها الغنائية، متّهمة القاضية غادة عون بالتدخّل ضدّها في هذا النزاع.

وكتبت عبر حسابها الرسميّ في "إكس": "حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدّعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائيّ، هل يمكنكم أن تخبروا الشعب اللبناني كيف يمكنه الحصول على حقّه في هذا البلد؟ عندما تستولي شركة على قناتي على "يوتيوب" من دون أيّ سند، ويوجد قرار بتسليمي إياها من القضاء المدني ولم تتمّ إعادتها".

وأضافت: "اليوم، وبعد أسابيع من التحقيقات اتّخذ محامٍ عام قراراً بتسليمي قناتي وتطبيق القانون، وأوقف صاحب الشركة الذي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام. وبسحر ساحر تتصل غادة عون بالمحقّق وتلزمه ترك صاحب الشركة، ويُقفل المحضر حتى من دون الاطّلاع على ملفّي! في أيّ بلد يحدث ذلك… وللحديث تتمّة".

وتصدّر وسم "هاشتاغ" "حقّ إليسا" حينها موقع "إكس" عقب تغريدة المغنية اللبنانية.

 

وأصدرت إليسا أخيراً ألبومها الجديد "سكّتين" الذي صدر عبر المنصات الرقمية، لكنه حُجب عن "يوتيوب" على خلفية النزاع القانوني بينها وبين "وتري".