إنتخاب ملكة جمال لبنان الشهر المقبل..واليسا تحيي الحفلة

ينتخب لبنان ملكة جمال في شهر تموز/يوليو المقبل، بعد عامين على الانقطاع، وتحيي الحفلة الفنانة اللبنانية اليسا.

وأعلنت قناة LBCI  مُشاركة "ملكة الإحساس النجمة إليسا" في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، الذي سيُقام الشهر المُقبل ليل السبت 27 تّموز. واشارت الى ان التحضيرات مُستمرّة للحدث المُنتظر، حيث تمّ اختيار الجميلات اللواتي سيتنافسْنَ على العرش، من بين المئات من المُشتركات اللواتي تقدّمنَ للمسابقة من المناطق اللبنانية كافّة ومن الاغتراب اللبناني، وسيتولّى المُصمّم اللبناني العالمي طوني ورد الإهتمام بإطلالات الصبايا المُشتركات.
 
ويعد هذا الحدث الجماليّ الثقافيّ الفنّي "أحد أهمّ وأضخم المهرجانات والحفلات التي تُقام خلال موسم الصيف السياحي اللبناني برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة، والتي تٌقدّم لبنان السياحة والجمال والأناقة والفنّ في أبهى صورة". وقالت القناة إن "هذا الحدث يُشكّل، ومنذ أكثر من 22 عاماً، منبراً لبنانيّاً استثنائيّاً وبمعايير عالميّة على الـ"LBCI"، للترويج للجمال والسياحة والثقافة والترفيه". 

ولم ينتخب لبنان ملكة جمال في العام 2023، لتزامن التوقيت مع الحرب في الجنوب، ومثلت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون في 2022، وفي ملكة جمال العالم في العام 2023، وحازت على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم. 

كما شاركت وصيفتها مايا ابو الحسن في مسابقة ملكة جمال العالم في 2022، وفي مسابقة ملكة جمال الكون في 2023.