الصايغ زار دير مار شربل في سيدني وشارك في قداس للوطنيين الأحرار

 شارك عضو كتلة حزب الكتائب اللبنانية النائب الدكتور سليم الصايغ بالقداس الإلهي الذي دعت اليه مفوضية حزب الوطنيين الاحرار في استراليا لراحة انفس الرئيس كميل شمعون وزوجته زلفا والشهيد داني شمعون وعائلته وشهداء الحزب.

والتقى بعد القداس رئيس دير مار شربل الأب أسعد لحود ومفوض حزب الأحرار مارك البطي وأعضاء المفوضية والمشاركين في المناسبة في صالون الدير  .

ونوّه الصايغ بعطاءات وتضحيات حزب الأحرار من أجل لبنان على مر السنين .

ورافقت الدكتور الصايغ في زيارته الى الدير ، رئيسة اقليم حزب الكتائب في استراليا لودي فرح ايوب ورئيس قسم سيدني الياس نصر والرئيسان السابقان جورج حداد وبيتر مارون وعدد من الحزبين في حضور رئيس تحرير النهار الاسترالية الزميل انور حرب .

ورحب الاب لحود بالدكتور الصايغ  كوزير ونائب ومناضل في صفوف حزب الكتائب الذي قدّم قافلة من الشهداء على مذبح الوطن دفاعاً عن السيادة والحرية والاستقلال.

واثنى الدكتور الصايغ على دور الرهبانيّة اللبنانية المارونية منذ تأسيسها مروراً بمرحلة الحرب اللبنانية حيث كانت بقيادة الاباتي شربل قسيس المدافع الاول عن لبنان والمسلمات الروحية والوطنية.

ونقل الصايغ الى الاب الرئيس تحيات رئيس الحزب النائب سامي الجميل وتقديره  لدور الدير وجمهور الرهبان الفاعل في المجالات الروحية والتربوية والاجتماعية والوطنية .