الغارات لا تتوقف على القرى الحدودية وبعلبك... والحزب يعلن عن اعداد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي

لا تزال الغارات الاسرائيلية مستمرة على القرى الحدودية في الجنوب، حيث  استهدفت سلسلة غارات بلدات يارون والبازورية والمجادل.

كما استهدفت الغارات وادي السلوقي ووادي الحجير وبلدة شقرا. وأغارت مسيرة معادية مستهدفة المنطقة بين الزرارية وكوثرية الرز، بلدات كفركلا،  تل النحاس، العديسة وأطراف برج الملوك.

الى ذلك شن الطيران المعادي غارة بين بلدتي تمنين الفوقا وتمنين التحتا.

واستهدف الطيران المعادي جرد بلدة نبحا. وتشهد أجواء قرى مقنة، يونين، شعت، ورسم الحدث تحليقا لمسيرات معادية.

هذا وافاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الطيران الحربي المعادي نفذ مساء اليوم، سلسلة غارات جوية مستهدفا مجرى نهر الليطاني لجهة زوطر الشرقية.
 
كما اغار الطيران المعادي على مدينة بنت جبيل. واستهدفت غارة اسرائيلية عنيفة اطراف بلدتي انصار و سيناي في الجنوب  وسمعت اصداؤها بوضوح في ارجاء صيدا وشرقتها.

وافاد مندوب" الوكالة الوطنية للإعلام"  بان الغارات الإسرائيلية على مجدل سلم استهدفت مركز الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية من دون وقوع إصابات.

وأفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للإعلام" بأن القوات الاسرائيلية تقوم بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه بلدة كفركلا.

وسجلت سلسلة غارات عنيفة على. اقليم التفاح وأصوات الانفجارات تسمع بوضوح في صيدا وجوارها.

الى ذلك، أعلن عن اصابة عدد من العسكريين في الجيش اللبناني بجروح اثر اصابتهم في الغارة التي استهدفت بلدة البياضة.

هذا واعلن حزب الله أن عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي بلغ اليوم 17 قتيلا خلال المواجهات جنوبي لبنان.

كما اعلن الحزب عن مقتل واصابة اكثر من عشرين ضابطا وجنديا بعبوة فجرناها بقوات نخبة حاولت التقدم بخراج مارون الراس ويارون.

من جهة أخرى، اعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن رشقة صاروخية واسعة النطاق من لبنان باتجاه حيفا ومحيطها شمال إسرائيل، كما  نقلت قناة "الحرة" عن مصدر أمني لبناني قوله ان اشتباكات عنيفة في خلة المحافر في بلدة العديسة بين عناصر حزب الله وجنود إسرائيليين.