النجمة إيمان تتحدّث للمرة الأولى عن معاناتها مع جمهور الشارع

كشفت النجمة اللبنانية إيمان عن أزمتها مع الجمهور العادي، الذي لا يفرّق بين مشاهدها كفنانة إغراء في السينما، وبين شخصيتها الحقيقية، مؤكدة أنّ البعض كان يتخيّل أنها "توزع الإغراء في الشارع"، من دون أن يفهم أنّ التمثيل لا يعني بالضرورة التطابق بين الحياة الشخصية وطبيعة الأدوار الفنية.

إيمان تحدثت للمرة الأولى عن معاناتها كنجمة اغراء مع جمهور الشارع، في حلقة خاصة من برنامج صاحبة السعادة بعنوان "حلويات غربية" وقالت: الجمهور العادي ينتظر أن يراكِ في الشارع كما يراكِ على شاشة السينما، ويظنون أنني سأمشي واتكلم وارتدي ملابس مثل أدواري في الأفلام، وتحدث الصدمة عندما يكتشفون أنكِ شخصية أكثر جدّية ممّا يظنون.

وروت تعليقات لطيفة لجمهور صُدم من اطلالاتها الجادة، حيث يتساءلون دومًا إذا كانت مريضة، وقالت: أرد بأنّ ما ترونه الآن هو شخصيتي الحقيقية ولا علاقة لها بما أقدمه من تمثيل، كما أنّ عددًا كبيرًا من السيدات، كنّ يرفضن حضوري للحفلات الشخصية بتخيّل أنني متكبرة ومغرورة وسأخطف منهنّ الأنظار، وبعد الاختلاط الحقيقي يعترفون بأنني شخصية مرحة وبسيطة، ومختلفة تمامًا عن الصورة المعتادة على الشاشة الكبيرة.

إيمان قالت إنّ اسمها الحقيقي ليز سركيسيان، وعرفها الجمهور به عندما قدّمت أدوارًا عدة باللغة الأرمينية، ولكنّ الجمهور المصري يعرفها باسم ايمان بسبب صعوبة نطق اسمها الأصلي، وهي تحب هذا الاسم، لأنها من صنعته، وكان مقترحًا من المنتج الشهير رمسيس .

وكشفت عن اجادتها للغات الأرمينية والانكليزية والفرنسية والاسبانية بجانب اللغة العربية، كما أنها خريجة كلية الصيدلة جامعة بيروت، ولهذا كانت تقدّم جمال العقل قبل جمال الجسد، لكسر الصورة النمطية حول أنّ السيدة الجميلة غبية !!