بالصور - جو جوناس مع فنانة لبنانية على شواطئ اليونان؟!

يبدو أن النجم الأميركي جو جوناس يسير قدماً وسريعاً، بعد علاقته الرومانسية القصيرة مع عارضة الأزياء ستورمي بري.

وشوهد جوناس (34 عاماً) على شاطئ البحر أثناء إجازته في أثينا باليونان، مع شابة سمراء لم تُعرف هويتها على وجه التحديد، ولكن ذكرت تعليقات كثيرة على الـ"سوشيال ميديا" أن الشابة هي الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، بسبب ملامحها المماثلة لرفيقة جوناس وتواجدها في المنتجع عينه معه.

ورصدت الصور التي حصل عليها موقع TMZ الثنائي يلهوان معاً في الماء، وهما يتعانقان ويمسكان أيديهما بينما يبتسمان ويضحكان أثناء لعبهما في الماء بموّدة.

وجاءت هذه الصور بعد تقارير أفادت بعلاقة تجمع جوناس بالممثلة ديمي مور (61 عاماً) بعد مشاهدتهما معاً خلال نزهة في مدينة كان على هامش المهرجان الدولي فيها، بالإضافة إلى تناولهما الغداء معاً في أحد الفنادق في أيار الماضي.

وكان جوناس دخل في علاقة عاطفية لمدة أشهر مع ستورمي بري، كُشف عنها في شهر كانون الثاني الماضي، بعدما نشرت بريانكا شوبرا صورة للزوجين وهما يستمتعان بالشمبانيا معاً، ثم عادت وحذفتها لاحقاً.

وشوهد جوناس وهو يغادر مطار كابو سان لوكاس في المكسيك مع عارضة الأزياء ستورمي بري وسط طلاقه من صوفي تورنر، والذي تم في نهاية عام 2023 الماضي، بعد أربعة أعوامٍ من الزواج، وصراع شرس على حضانة الطفلتين.