بالصور ـ مكتب الطلاب في قسم الكحالة الكتائبي ينظم دورة الشهيد بيار أمين الجميّل في الـ"Mini Foot"

نظّم مكتب الطلاب في قسم الكحالة الكتائبي دورة الشهيد بيار أمين الجميّل في ال" Mini Foot " بحضور رئيسة اقليم عاليه الرفيقة تيودورا بجاني ورئيس مكتب الطلاب والشباب في حزب الكتائب اللبنانية الرفيق الياس سمعان ورئيس القسم كابي بجاني، ورئيسة قسم عاريا الرفيقة نهى أنطون.
استهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت عن روح الشهيد بيار الجميّل وشهداء الكتائب، كما شهداء ٤ آب من بينهم أمين عام الحزب نزار نجاريان والرفاق.
بعدها افتتحت الدورة بالنشيد الوطني اللبناني والنشيد الكتائبي،
وكان هناك كلمة لرئيس القسم كابي بجاني الذي شكر الحضور وكل من شارك في تنظيم هذه الدورة ، وتحدث عن نشاطات القسم المتنوعة خاصة تلك التي يقوم بها الطلاب، ودعمه المستمر لهم في كافة النشاطات لأنهم المستقبل ومن ضمنها رياضة الفوتبول ومدى اهتمام الشباب بها اليوم.
بدوره تحدث رئيس مكتب الطلاب والشباب في حزب الكتائب الرفيق الياس سمعان حول دور الطلاب في العمل السياسي والرياضي، وبأن شعبنا محب للحياة والفرح رغم الحزن واليأس الذي نعيشه، مثنيا على نشاطات طلاب قسم الكحالة.
كما  رحبت رئيسة الاقليم الرفيقة تيودورا بجاني بالحضور مثنية على اهمية الرياضة في ابعاد الشباب عن موبقات الحياة.كما أثنت على النشاط الذي يمتاز به قسم الكحالة ورئيسه الذي يبقى في نشاط دائم.

وبعد مباريات حماسية وقوية فقد فاز في الختام،
في المرتبة الاولى فريق " شواس " الكحالة 
في المرتبة الثانية فريق عاريا
هدّاف البطولة شربل ابو خليل- الكحالة
افضل حارس مرمى أنطوني متري - شرتون