بمناسبة ذكرى تأسيسه.. قسم المانيا الكتائبي يقيم احتفال حلف يمين لمنتسبين جدد

اقام قسم ألمانيا الكتائبي حفل عشاء بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتأسيسه حضره عضو المكتب السياسي الرفيق وليد فارس، رئيس اقليم اوروبا الرفيق زياد الحاج، أمين سر الاقليم الرفيق نديم أيوب، رئيس قسم المانيا الرفيق اسطفان عساف واعضاء اللجنة التنفيذية وقد تضمن الاحتفال حلف يمين لمنتسبين جدد لحزب الكتائب اللبنانية.

استهل الحفل بالنشيدين الوطنيين الألماني واللبناني ونشيد حزب الكتائب اللبنانية. ومن ثم رحب الرفيق اسطفان بالحضور و شكر الرفيق فارس و مسؤولي الاقليم على حضورهم هذه المناسبة وتحدث عن قسم المانيا ونشاطاته وعن العمل الكتائبي في القسم الذي نحتفل اليوم في ذكرى تأسيسه الرابعة عشرة.

ثم كانت كلمة لرئيس اقليم اوروبا والذي بدوره رحب بالحضور وشكر القسم  على دعوته، و تحدث عن انتشار الكتائب في معظم البلدان  الأوروبية، وأشار الى ان اكبر جاليتين لبنانيتين متواجدتين في اوروبا  هما في فرنسا والمانيا  وحث الرفاق على تفعيل العمل الحزبي لتقوية مؤسساته وعلى اهمية التحضير للانتخابات الانتخابية.

الى ذلك القى الرفيق وليد فارس  كلمة رحب بالحضور واشاد بقسم المانيا ورئيسه وركز في كلمته على استمرارية الحزب بين دخول منتسبين جدد وتكريم رفاق مضى على انتسابهم إلى الحزب خمسين سنة وشدد على ان الكتائب هي الوحيدة التي لا تساوم ولا تبدل موقف من اجل سيادة الدولة، وشرح للرفاق مراحل هجرة اللبنانيين الى اوروبا واهمية دور المغترب اللبناني تجاه وطنه وواجباته السياسية.

وفي الختام انطلقت مراسم حلف اليمين وتلا فارس قرار المكتب السياسي بقبول انتساب الاعضاء الجدد وقد سميت دورتهم دورة الرفيق أنطوان ريشا.

وقد حصل قسم اليمين امام لجنة الشرف المكونة من الرفيق زياد الحاج الرفيق نديم أيوب والرفيق اسطفان عساف.