رئيس اقليم كسروان الفتوح: "بيت الكتائب في الجديدة والقطين لطالما كان بيت العائلة"

رأى رئيس اقليم كسروان الفتوح المحامي ميشال الحكيّم أن "بيت الكتائب في الجديدة والقطين لطالما كان بيت العائلة التي تجتمع في كل الاوقات والظروف".

قال حكيّم خلال احتفال تهاني نظمه قسم الجديدة والقطين في إقليم كسروان الفتوح في حزب الكتائب اللبنانية بمناسبة تعيين رئيسه المحامي ميشال حكيّم رئيسا للاقليم: "اذكر كيف كان ممثلي العائلات يجتمعون في هذا البيت للاهتمام بالشؤون البلدية يوم كانت البلديات مشلولة العمل والاداء، واذكر كيف تشكلت لجنة بناء كنيسة مار ميخائيل برئاسة الرفيق سليم رعيدي وتم تحقيق حلم ابناء البلدة بانجاز هذا الصرح".

أضاف: "اليوم نحن بأمس الحاجة الى التلاقي والتعاون من اجل المحافظة على الكيان اللبناني إذ علينا ان نتناسى الامور الخلافية الصغيرة للاهتمام ببقاء الوطن وللمحافظة على الكيان وعلى سيادته في ظل العواصف الهوجاء المحيطة به".


حضر الاحتفال المحامي نعمان مراد، رئيس بلدية الجديدة وهرهريا والقطين السيد ايوب مطر واعضاء المجلس البلدي، والأب جورج شهوان، والكاهن طوني بو عساف، واعضاء المجلس الرعوي في جديدة غزير والمجلس الرعوي في هرهريا والقطين ووفود من الاقسام المجاورة ولفيف من ممثلي العائلات والرفاق.