سياسيون يهنئون الرياضي بفوزه ببطولة وصل... ناطرينكم بدوري أبطال آسيا

بعد فوز فريق الرياضي بيروت، بطل لبنان بلقب “فاينل ٨” دوري غرب آسيا لكرة السلة “وصل”، كتب الرئيس سعد الحريري عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “المهم البطولة لبنانية، ‏مبروك للنادي الرياضي بيروت فوزه ببطولة FIBAWASL فينال ٨ و hard luck لنادي الحكمة.

‏ناطرينكم بدوري أبطال آسيا (BCL Asia) في دبي”.

كتب النائب فؤاد مخزومي عبر منصة "اكس": "نجم لبنان يلمع في قطر مع تربّع كرة السلة اللبنانية على عرش بطولة "وصل" لمنطقة غرب آسيا، بعد نهائي لبناني مميّز بين نادي الحكمة ونادي الرياضي بيروت الذي توّج بلقب هذه البطولة. مبروك للبنان واللبنانيين ونادي الرياضي وجمهوره هذا الإنجاز الجديد، مع تمنياتنا لنادي الحكمة بالتوفيق في استحقاقات رياضية أخرى".

هنأ رئيس تجمع "كلنا لبيروت" الوزير السابق محمد شقير نادي الرياضي لكرة السلة على الإنجاز الجديد الذي حققه في بطولة "وصل"، وقال: "مجددا يثبت نادي الرياضي أنه قلعة من قلاع لبنان الشامخة. نبارك له وللاعبين وادارته ومدربيه وجمهوره وللبنانيين جميعا بالفوز الكبير ببطولة "وصل" لكرة السلة، كما نبارك أيضا للوصيف نادي الحكمة على الروح الرياضية العالية التي تمتع بها مع ادارته وجمهوره، ونؤكد ان السلة اللبنانية كانت وستبقى وجه لبنان الجميل الذي نعتز به على مستوى العالم كله".

وكتب عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير عبر منصة "اكس": "أبطالنا "الرياضي" مش بس أبطال لبنان، أبطال "وصل" كمان. ألف مبروك من القلب وعقبال بطولة آسيا".