فايزر يثير بلبلة في هذا المستشفى... التلقيح توقّف والحق عالوزارة!

سادت حالة من الهرج والمرج في إحدى مستشفيات بيروت بعد ظهر أمس! "الوزارة طلبت التوقّف عن إعطاء اللقاح اليوم وسنرسل لكم رسائل نصيّة نُعلمكم فيها بالمواعيد الجديدة"... أشعلت هذه العبارة موجة من الإعتراضات وخوفاً لدى الذين تلّقوا اللقاح "هل أخذنا لقاحات غير صالحة؟"


شربل، الذي توّجه بعد ظهر أمس إلى المستشفى اللبناني الجعيتاوي لتلقي الجرعة الأولى من لقاح فايزر بعدما حجز موعداً على المنصة الرسمية، يروي لـKataeb.org ان بعد وصوله بدقائق علت صرخة كل من كان ينتظر دوره في صالة الإنتظار على أثر إعتذار المعنيين في المستشفى عن إكمال عملية التلقيح وأوضحوا للحاضرين أن وزارة الصحة طلبت منهم ذلك، وسيتم توجيه رسائل نصية جديدة إليهم لإبلاغهم بالمواعيد الجديدة.


ويشير شربل "إلى أن حالة من الهلع أصابت المواطنين الذين كانوا قد تلقّوا اللقاح وسمعوا بما حصل، فطلبوا توضيحاً من المستشفى، فأكد لهم أحد المسؤولين أن الجرعات التي تلقوها كانت صالحة ولا خوف عليهم".


ومن جهته، أفاد مصدر في قسم التلقيح ضد كورونا في مستشفى اللبناني الجعيتاوي الجامعي لـKataeb.org بأنه تم إبلاغ الموجودين بتأجيل مواعيدهم ليومٍ واحد، وذلك يعود لطلب وزارة الصحة العامة إلغاء التلقيح في ذلك اليوم من دون إعلام المستشفى بسبب هذا التأجيل. وأكد أن "لا صحة لما يتمّ التداول به أن اللقاحات غير صالحة.