قسم تورونتو الكتائبي يقيم الباربكيو السنوي بحضور أبناء الجالية والرفاق

ككل عام أقام قسم تورونتو الكتائبي الباربكيو السنوي بحضور أبناء الجالية والرفاق الكتائبيين.

شارك في هذه المناسبة رئيسة قسم ويندسور الكتائبي الرفيقة ابتسام سعادة على رأس وفد ضم الرفيقين جورج حداد وفيصل سعادة رئيسي قسم ويندسور السابقين، رئيس قسم القوات اللبنانية في تورونتو مع وفد من القسم، الاستاذ ايلي جدعون منسق الجامعة الثقافية لدى الأمم المتحدة، الأستاذة ليلى الحاج نائبة الرئيس السابقة للجامعة الثقافية لشمال أميركا، الاستاذ مروان صادر رئيس الجامعة الثقافية اللبنانية العالمية في تورونتو ـ الاستاذ كميل بحرصافي المؤسس والرئيس السابق لاتحاد أندية زحلة في شمال أميركا ، الأستاذ مرسيل قاصوف نائب رئيس نادي زحلة وعدد من الرفاق.

النهار الكتائبي انطلق مع القداس لراحة أنفس شهداء الكتائب والمقاومة اللبنانية والذي ترأسه الأب رامي شولامي من إرسالية مار مارون، فكانت له كلمة قيّمة تكلم فيها عن نضالات وتضحيات أجدادنا  في سبيل هذا  الوطن.

كذلك ولمناسبة تعيين رؤساء جدد لقسم تورونتو مونتريال وويندسور، تم قطع قالب من الحلوى متمنين لهم النجاح في مهمتهم شاكرين الرفاق رؤساء الأقسام السابقين على ما قدّموه من جهد وتضحيات في سبيل الكتائب ولبنان.

أما الرفيق كابي الغفري فشكر جميع الرفاق لتعاونهم، آملا منهم الوقوف الى جانب الرئيس الجديد لقسم تورونتو الرفيق بيار أبي راشد، واضعا كل خبرته وامكانياته بتصرفه لانجاح مهمته.