مجرد سايح أكثر من كليب

أطلق النجم زين العمر أغنيته الجديدة والتي حملت هذه المرة عنوان "مجرد سايح" والتي تحمل كل مقومات النجاح خصوصا انها تأتي في زمن أصبح فيه الهبوط الفني موضة رائجة فأتت هذه الاغنية لتعيد الى الاغنية اللبنانية بعضا من اعتبارها وكرامتها . 
ولكن ما يجدر التوقف عنده هو الكليب الخاص بالاغنية والذي لا يجب ان يدرج في خانة الكليبات لا بل في خانة الافلام القصيرة لانه أكثر بكثير من كليب عادي يمر مرور الكرام على الشاشة.
الفيلم هو تكملة للكليب الاخير وقد أظهر فيه زين العمر قدرات تمثيلية عالية حتى انه في بعض المشاهد تفوق على ممثلين مخضرمين وقد يعود هذه الامر الى عفوية زين العمر ولانه دائما على طبيعته وان كان غير ذلك لا يكون هو. وهنا لا بد من طرح السؤال التالي:" ماذا ينتظر المنتجون ليكون لديهم قيمة فنية مضافة في أعمالهم تكون هويتها صوت زين العمر ووطن الارز."
كما كانت اطلالة جدا مميزة لشقيق النجم زين العمر ايلي حدشيتي الذي رافق شقيقه منذ البدايات وايلي بدوره اعطى بعدا تمثيليا اخر وأجمل لهذا الفيلم المتقن من كل النواحي لاسيما التصويرية والاخراجية.
وفي المحصلة سيضاف هذه العمل الى مسيرة مكللة بالنجاحات الخالدة والاغنيات التي لا تموت وبصوت بصم في تاريخ الفن اللبناني وسيبقى يقاوم من اجل الاغنية اللبنانية لأنه يحمل على كتفيه ارث الكبار الكبار وهو من طينتهم.
بيار البايع