مهرجان قرطاج يصدر بلاغًا بما يخصّ حفل وائل كفوري

كشفت إدارة مهرجان قرطاج الدوليّ بدورته الـ ٥٨ في تونس، عن نفاد تذاكر حفل الفنّان اللبنانيّ وائل كفوري المقرّر ان يقام  يوم ١٩ تمّوز- يوليو الجاري، عن فئة الكراسي، في وقت قياسيّ.

في التفاصيل، أنّ صفحة المهرجان الرسميّة نشرت عبر “إنستغرام” بلاغًا في ما يخصّ الحفل، جاء فيه:” تُعلم لجنة تنظيم الدورة ٥٨ لمهرجان قرطاج الدوليّ لسنة ٢٠٢٤، جماهير المهرجان الأوفياء عن نفاد التذاكر من فئة الكراسي التي تمّ طرحها  للبيع على الموقع الإلكترونيّ والخاصّة بعرض النجم العربيّ وائل كفوري، يوم ١٩ تمّوز ٢٠٢٤، على ركح مسرح قرطاج الأثريّ.

وأضافت:” وإذ نشكر إقبالكم المبكر على حجز تذاكركم لمواكبة العرض المذكور فإنّنا ندعو الجمهور إلى شراء التذاكر المخصّصة للمدارج التي ما زالت متوفّرة على الموقع الإلكترونيّ”.

نذكر أنّ إدارة مهرجان قرطاج الدوليّ، شاركت البوستر الرسميّ لحفل وائل كفوري عبر “إنستغرام ” منذ ساعات قليلة، إذ أعلنت عن استضافة “كفوري”  في سهرة آسرة يحييها ملك الرومنسيّة، صاحب المسيرة الفنيّة المتميّزة بـ١٩  ألبومًا غنائيًّا ونجاحات جماهيريّة عالميّة.

وتابعت: ” لقد تجاوزت حفلاته الحدود العربيّة ووصلت إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا . فهو صوت قويّ وحضور متميّز جعلا من وائل كفوري واحدًا من أهمّ الفنّانين العرب وأقربهم إلى قلوب الجمهور.

نذكر أنّ “وائل”، يعيش حالة من النشاط الفنّيّ في الفترة الحاليّة، إذ أصدر في أقلّ من ثلاثة أشهر، ثلاث أغنيات متتالية صوّرها على طريقة الفيديو كليب وهي :”الوقت هديّة”، “لآخر دقّة” وأغنيته الجديدة “حلو الحبّ”.

كما يستعدّ لسلسلة من الحفلات في عدد كبير من الدّول من المغرب الى السويد ولبنان وغيرها.