نقل مباراة الرياضي وبيروت إلى ملعبٍ آخر وحسم الجدل حول الجمهور!

كان محددا إقامة مباراة في كرة السلة بين ناديي الرياضي وبيروت، في ملعب نهاد نوفل مساء اليوم لكنها نقلت إلى مجمع ميشال المر من دون جمهور، الخبر طبيعي ولا يحمل في طياته أية أبعاد خصوصاً وأنه خبر رياضي بامتياز.

إلا أن المعلومات تشير إلى أن شيئاً ما كان يحضر خلال هذه المباراة حيث أكدت معلومات لLebTalks أن جمهور نادي الرياضي ، كان سيتوجه إلى مجمع نهاد نوفل ليوصل رسالة دعم للقضية الفلسطينية من هناك مرتدياً اللباس الأسود و الكوفية الفلسطينية وحاملاً الأعلام الفلسطينية، وهو ما وضعه العديد من سكان المنطقة في إطار الإستفزاز الواضح لهم لا سيما عقب ما جرى الأسبوع الماضي أمام السفارة الاميركية في عوكر.

وفي هذا الاطار كشف مختار زوق مكايل كارلوس ابي ناضر عبر LebTalks ان ما كان يحضر من أعمال أستفزازية خلال مباراة كرة السلة، كانت لن تمر مرور الكرام والمطلوب اليوم التحلي بكامل الوعي والحكمة ومنع الانجرار الى اي استفزازات في الشارع قد لا تحمد عقباها، مشيراً الى ان اهالي المنطقة يرفضون هذا النوع من الاستفزازات، ويرفضون ان يلقى نادي نهاد نوفل مصير ملعب فؤاد شهاب الذي تحطم منذ فترة نتيجة الاستفزازات نفسها.

واذ اكد وقوف الجميع مع القضية الفلسطينية، لفت الى ان طريق فلسطين لا يمر من جونية منذ زمن وحتى اليوم، منبها من خطورة ما يحضر له.

وفي حين رفض اعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة اعطاء اي توضيح، رجحت معلومات عبر LebTalks ان يتم نقل المباراة الى ملعب آخر منعا لاي اشكال.