هبة طوجي تتحدث لـ kataeb.org عن ألبومها الجديد

لفتت الفنانة اللبنانية العالمية هبة طوجي في حديث خاص لkataeb.orgالى ان ألبوم بعد سنين جاء نتيجة عمل دام لاكثر من ثلاث سنوات ويتميز بالتنوع الكبير لاسيما لناحية الانماط الموسيقية اضافة الى الشعر والانتاج والمواضيع التي تختلف من أغنية الى اخرى.

وشددت طوجي على ان هذا الالبوم لم يكن موجودا لولا تلك الالبومات السابقة التي رسخت هويتي عند الجمهور.
وعن الكليب الذي يحقق نجاحا غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الشاشة لفتت طوجي الى ان هذا الكليب هو الثالث الذي يصور من هذا الألبوم واحببت ان يصور في لبنان مع فريق عمل لبناني ومع المخرجة ليلى كنعان التي تبدع في اظهار المرأة ببساطتها وأنثوتها على حد سواء وقد استطاعت ان تترجم ذلك في الكليب .
وردا على سؤال توجهت طوجي الى المرأة اللبنانية والعربية داعية اياها الى ان لا تكون تابعة للرجل خصوصا ان الفن الذي أقدمه يحاول ايصال رسائل كثيرة لاسيما في موضوع المرأة على حد تعبيرها.

وعلى أبواب موسم المهرجانات املت طوجي ان تعود الحياة الى لبنان بعد الازمات التي اجتازها .وشددت على ان الفن يجب ان يكون جزء من حياتنا اليومية وليس ترفا لانه يشكل واجهة البلد الحضارية ولكن في الوقت عينه لا يمكننا ان نغفل عن الصعوبات الكبيرة التي تعانيها لجان المهرجانات نتيجة الازمة الكبيرة التي حلت بنا.
بيار البايع