هبة طوجي تنضم الى شركة Universal Arabic Music

إنضمّت النجمة اللبنانيّة، هبة طوجي، إلى “Universal Arabic Music” الشركة الرائدة عالمياً في الإنتاج الفنيّ الموسيقيّ، ووقّعت عقد إنتاج مع الشركة. وأطلقت هبة أغنيتها الجديدة ”  Que Sera Seraلو نبقى سوا” التي جمعتها بالنجم العالميّ البورتوريكيّ لويس فونسي صاحب أغنية “Despacito” الشهيرة التي حصدت نجاحاً عالمياً وحقّقت أعلى نسبة مُشاهدة وإستماع على “يوتيوب”.
”  Que Sera Sera لو نبقى سوا” هي مُقدّمة لألبوم ستطرحه شركة Universal Arabic Music  قريباً مع النجمة هبة طوجي وسيكون الإشراف والإنتاج الفنيّ للمؤلّف الموسيقيّ أسامة الرحباني. وهي أغنية عاطفيّة إيقاعية، كتب أسامة الرحباني كلماتها بالعربيّة ولويس فونسي بالإسبانيّة، وهي من ألحان هبة طوجي و Felipe Saldivia  وFreddy Marche  و Frederic Savio الذي وزّع الأغنية أيضاً ، أمّا عمليّة الميكس فلـManny Marroquin
لم تخف هبة طوجي سعادتها الكبيرة بالإنضمام إلى شركة  “Universal Arabic Music ”  بخاصّة بعد أن جمعتها بالشركة رؤية فنيّة واحدة وقالت:”عملنا المُنتج والمؤلّف الموسيقيّ أسامة الرحباني وأنا طوال السنوات الماضية بمجهود فرديّ وإنتاج شخصيّ لغاية تعاوننا اليوم مع شركة Universal Arabic Music ومع المُنتج العالميّ وسيم SAL صليبي الذي إحتضن مشروعنا الفنيّ وفتح لنا آفاقاً جديدة”