وزارة السياحة تحتفل الخميس بـ "دوما أفضل القرى السياحية في العالم للعام 2023"

دعا وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصّار، إلى فعاليات الاحتفال بفوز بلدة دوما البترونية في مبادرة "أفضل القرى السياحية في العالم" للعام 2023 من قبل منظمة الأمم المتحدة للسياحة، التي ستقام بحضور الامين العام  للمنظمة زوراب بولوليكاشفيلي الذي سيزور لبنان للمرة الاولى في هذه  المناسبة، بحيث سيكون الوزير نصّار في استقباله، الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل في 15 الحالي في قاعة الوصول - صالون الشرف في مطار  بيروت الدولي .

ستقام الاحتفالية على مدى ثلاثة أيام ، حيث سينطلق الحدث في اليوم الأول من خلال مؤتمر صحافي يقيمه نصّار بحضور بولوليكاشفيلي عند الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الخميس المقبل في 16 الحالي  في قاعة ليلى الصلح حمادة في مقر وزارة السياحة  - منطقة الحمرا - بيروت، يليه جولة سياحية في كل من مدينة جبيل ومنطقة كفردبيان .

في اليوم الثاني، ستتوَّج الفعاليات في احتفال رئيسي سيقام في بلدة دوما، حيث سيتضمَّن برنامجاً سياحياً يتخلله تدشين سوق دوما القديم بعد إعادة ترميمه، وذلك يوم الجمعة في 17 الحالي ابتداء من العاشرة قبل الظهر .

في اليوم الثالث، ستُختَتم فعاليات الاحتفالية بجولة سياحية على بلدات الشوف، دير القمر وبيت الدين  ابتداء من العاشرة قبل ظهر  يوم السبت في  18 الحالي.