اطلاق "موسم صيف بعلبك ٢٠٢٤" من بلدية بعلبك

استكمالا للخطة التي اطلقتها بلدية بعلبك والجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب في شهر رمضان المبارك الماضي وضمن حملة "بعلبك مضواية ،صار فيك تتسوق بالليل وبالنهار" أطلقت البلدية والجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب "موسم صيف بعلبك ٢٠٢٤" برعاية رئيس بلدية بعلبك  مصطفى الشل ممثلًا برئيس لجنة السياحة في المجلس البلدي محمد عواضة، وبحضور نائب رئيس اتحاد بلديات بعلبك جمال عبد الساتر ، رئيس نقابة الفنانين التشكيليين في البقاع عامر الحاج حسن، رئيس جمعية التجار نصري عثمان، مؤسس الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب د.رامي اللقيس،تجار بعلبك ،فاعليات اجتماعية و اعلاميين.
والقت  غادة رعد ممثلة الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب كلمة أشارت فيها إلى أننا جميعا تجمعنا بعلبك ومصلحتها واليوم نجتمع لإطلاق حملة صيف بعلبك ٢٠٢٤، ولانجاح هذه الحملة يجب أن نتكاتف يدًا بيد ومن هنا ندعوكم لفتح محلاتكم في السوق، وندعو الجميع من داخل وخارج المدينة لزيارة بعلبك في الليل والنهار.
واعلنت رعد أن هناك العديد من النشاطات ستنفذ ليلا داخل سوق المدينة وسيتم الإعلان عنها تباعا.

بدور ممثل رئيس البلدية محمد عواضة أشار  إلى اننا كسلطة محلية ومجتمع مدني، ومؤسسات تجارية وأصحاب أفكار خلاقة علينا أن نجعل من صيف بعلبك واعدًا كريمًا ومضيافًا تزينه أجواء الألفة والفرح والأمن والأمان لتبقى مدينتنا كما كانت دائمًا قلب لبنان النابض وصدره الرّحب في استقبال وحسن ضيافة كلّ زائرٍ لبناني، عربي وأجنبي.

بدوره رئيس جمعية التجار نصري عثمان رأى إنّ إطلاق موسم صيف بعلبك ٢٠٢٤ ما هو إلا دليل قاطع على المثابرة الجديّة في جعل مدينتنا بعلبك في مصافي المدن الكبرى. و المشاريع الموضوعة لهذا الموسم من نظافة وشطف الأسواق، معرض الزهور ولوحات من ذاكرة بعلبك ، سيكون لها أثرٌ كبيرٌ في هذا الصيف الواعد"